السبت,16 يونيو 2012 - 11:05 ص
: 8781
كتب Osama Ahmed Mohamed Zaki
osama1969zaki@gmail.com

مسلسل فضائح الاخوان الحلقة 2 تاريخ الإخوان المسلمين فى مصر



edf40wrjww2News:news_body
fiogf49gjkf0d


الاخوان المسلمون الارهابيون :

يسمونهم اخوان الشياطين , وهم جماعة اسلامية تنتشر في سوريا والسودان والاردن والكويت وفلسطين ومصر وحوالي في 72 دولة عربية واسلامية واوربية .
اسسها حسن البنا سنة 1928 في مدينة الاسماعيلية المصرية , تم اعدامه مع سيد قطب بعد احداث المنشية في زمن جمال عبد الناصر .

الاخوان المسلمون يهدفون الى قيام انظمة بمنظور اسلامي شامل , يدعمون الحركات والمنظمات الجهادية الارهابية كمنظمة حماس في العراق وفلسطين وقوات الفجر في لبنان .
شعار اخوان الشياطين هو / 
الله غايتنا , الرسول قدوتنا , القران دستورنا , الجهاد سبيلنا , الموت في سبيل الله اسمى امانينا , وغيرها من الشعارات الباطلة .

يسمى الرئيس بالمرشد العام وهو يراس جهاز السلطة المكون من مكتب الارشاد ومجلس الشورى العام .
شريعة الاخوان تقول / ان الاسلام عقيدة وعبادة ووطن وجنسية وروحانية وعمل ومصحف وسيف , وهي طريقة سنية ودعوة سلفية وحقيقة صوفية وهيئة سياسية وجماعة رياضية ورابطة علمية وثقافية وشركة اقتصادية وفكرة اجتماعية .

يعتبر يوسف القرضاوي صاحب فتاوى الارهاب والقتل والتكفير مع الشيخ جمعة امين من مفكري جماعة الاخوان المسلمين التكفيريين .
الاخوان لا يؤمنون ولا يؤيدون الحوار مع الغرب الكافر والديانات الاخرى , يرفضون السلام والاعتراف بدولة اسرائيل حسب قول المرشد العام السابق محمد مهدي عاكف / هذه المسالة ثابت من ثوابت الجماعة وليست محل جدل او نقاش . 

تولى محمد بديع قيادة المرشد العام في 16 / 01 / 2010 وهو الثامن في هذا المنصب الالهي .
في تونس يعتبر راشد الغنوشي الذي طبلت له الجزيرة والقنوات الاسلامية الاخرى ومعها بي بي سي لكي يختطف الثورة من الشعب التونسي , هذا الارهابي التكفيري هو زعيم حركة النهضة التونسية وعضو مكتب الارشاد العالمي للجماعة وسيكون له دور بعد عملية التغيير واسقاط النظام في تونس لكي يرجع الدولة التونسية الى العصر الجاهلي .

ابراهيم منير مقيم في احضان اجهزة الامن والمخابرات البريطانية وترعاه , وهو المتحدث باسم اخوان الشياطين في اوربا وهو مشرف عام على موقع رسالة الاخوان الارهابي الجهادي التكفيري .

هناك من الشلة ايضا عبد المجيد ذنيبات المراقب العام السابق للاخوان في المملكة الاردنية الهاشمية وهو عضو مجلس الاعيان الاردني , وهم في انتظار الفرصة لاقتناصها لكي ينقضون على النظام الملكي وهم احفاد الرسول كما قال الملك الاردني السابق .

في لبنان هناك المستشار القاضي فيصل مولوي الامين العام للجماعة الاسلامية في لبنان ونائب رئيس المجلس الاوربي للافتاء واطلاق فتاوى القهاوي والنكاح والرضاعة والارهاب والجهاد والخ .

خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لمنظمة حماس الارهابية ومسؤولها في سوريا العروبة والانبطاح التي تشجع الارهاب وتدعمه باسم المقاومة العفنة والساقطة وهي لا تستطيع اطلاق طلقة واحدة في سماء الجولان المحتل من قبل اسرائيل منذ 40 عاما .

الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح كان عضو مكتب الارشاد سابقا في مصر الكنانة وامين عام اتحاد الاطباء العرب وهو ضيف دائم على وسائل الاعلام العربية المرتزقة والعنصرية لشرح مواقف اخوان الشياطين ولنشر افكارهم التخريبية .

محمد الحسن ولد الددو الشنقيطي وهو زعيم حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية المعروف بحزب تواصل في دولة موريتانيا الاسلامية المتخلفة .
الدكتور مصطفى السباعي مؤسس حركة الاخوان في سوريا واول مراقب في لبنان وسوريا وشغل عميد كلية الشريعة بجامعة دمشق وكان هناك ايضا الشيخ سعد حوي شغل المراقب العام وهو مفكر الجماعة .

محمد محمود الصواف مؤسس الاخوان في العراق من الطائفة السنية الموالية للسعودية وانظمة عربية واسلامية سنية اخرى , وهو عضو المجلس التاسيسي لرابطة العالم الاسلامي العنصرية والفاشية والنازية .
في الجزائر يوجد محفوظ نحناح وهو مؤسس حركة مجتمع السلم حمس . اما في فلسطين كان هناك الشيخ احمد ياسين واغتالته القوات الاسرائيلية .


اخيرا وليس اخرا الدكتور زغلول النجار صاحب نظريات الاعجاز العلمي الخرافية اللا وجود لها الا في مخيلة هؤلاء وثبت بطلانها وليست الا خزعبلات زغلولية وزغبية .

يقال ان عدد اخوان المسلمون في العالم يتجاوز المائة مليون اخواني حسب اخر احصائية للجماعة عام 2007 وتم اعلانه على قناة الجزيرة الاسلامية الناطقة باسم الارهاب والارهابيين واخوان الشياطين .
في مصر يقدر عدد الاخوان بحوالي 10 ملايين اخواني تكفيري وهم بدرجة / عاملين / و 5 ملايين مؤيدون لا فكارهم , هذا الرقم مذكور في صحيفة المصري اليوم بتاريخ 29 / 10 / 2009 .

التاريخ الاسود للاحزاب الدينية الاسلامية والاخوان المسلمين خاصة :

هذه المجموعة لها تاريخ اسود وارهابي , في مصر على سبيل المثال قتلوا رئيس الوزراء احمد ماهر باشا والسيد محمود فهمي النقراشي قبل الثورة في مصر عام 1954 , حاولوا قتل عبد الناصر الذي قدم لهم كل التسهيلات والدعم المادي والمعنوي وسمح لهم بالعمل والانتشار وفي النهاية انقلبوا عليه , وهذا ماحدث مع المؤمن الاسلامي الاصلاحي الانفتاحي انور السادات الذي قتل على يد الاخوان , لان شيمة الاسلاميين الغدر والخيانة والمكر والكذب والارهاب والقتل والكره والمعاداة وغيرها .

الاحزاب الدينية والاخوان يهددون السلام والسلم العالمي والاجتماعي , يفهمون الديمقراطية على انها ممارسة وليس كقيم اي لا يوجد لديهم ايمان بقيمها من حرية وعدالة ومساواة .
الاخوان والاحزاب الدينية في العراق وايران والسودان والصومال ومصر والاردن وسوريا وفلسطين ولبنان وباقي الدول العربية والاسلامية يستغلون الدين والبسطاء للوصول سياسيا الى الحكم والسلطة من خلال شعارهم النازي والعنصري / الاسلام هو الحل / ! وماذا عن باقي الديانات الاخرى ? .

عدة دول ادرجت جماعة الاخوان ومنظمات مرتبطة بها ومنظمات اخرى كمنظمة حزب الله وحماس وغيرها كمنظمات ارهابية خارجة على القانون .
هذه الاحزاب الخارجة عن القانون والعدالة الانسانية وخاصة حزب الاخوان المسلمون قاموا بجرائم لا تعد و لاتحصى .

قتل الملك فيصل عام 1975 , تفجير الازمة اللبنانية , الصحراء المغربية , حماس في فلسطين , حزب الله في لبنان , احزاب دينية متخلفة في العراق , اخوان المسلمين قدموا للعالم 16 ارهابيا الذين شاركوا في احداث 11 ايلول ومقتل الابرياء واكثر من 3600 انسان .

قدمت ايضا الارهابي ايمن الظواهري والمئات من الارهابيين الاسلاميين ومنهم من تم ارسالهم الى العراق لقتل العراقيين بفتاوى شيوخ الدجل والارهاب والحوريات ورضاعة الكبير وبول البعير وفضلات الرسول منهم محمد عمارى ومحمد الزغبي وشيوخ الوهابية السعودية والقرضاوي ومحمد حسان والعوا وغيرهم .

سقوط الاخوان ات لا محال لانهم مفلسون ولديهم غباء سياسي وفكري وديني متجذر ,
/ يا امة ضحكت من جهلها الامم / .

اذن لا تندهشوا من تصريحات ونباح الاخوان المتناقض , هذا هو حال الاسلاميين كما هو حاصل اليوم في العراق وايران ومصر والسودان والصومال والقائمة طويلة .
انظروا الى دجل الاحزاب الدينية العنصرية في العراق , شاهدوا خيانة حماس لفلسطين وتقسيمها الى دولتين بالرغم من ان فلسطين مقسمة اصلا الى اكثر من مائة وصلة وقطعة , هذا هو الغباء بعينه المستفحل بهم وبعقولهم المتحجرة .

ان نهاية مصر ستكون يوم تسلم الاخوان السلطة والحكم , نهاية الشعب المصري ستكون كحال العراقيين الان واسوا وكحال الايرانيين والسودانيين والصوماليين . . . 
نقول لغالبية الشعوب العربية التي اذلت وقبلت الذل والمهانة بارادتها والفاقدة لكرامتها واخلاقها وحتى عقلها , اليوم هناك اطراف تدفع بالاحزاب الدينية لكي تتولى الحكم والقيادة في بلدانكم وفي مقدمة هذه الدول الان /
ادارة اوباما الجديدة الفاشلة وبريطانيا باجهزتها الامنية والمخابراتية ودعمها اللوجستي والمعنوي والمادي للارهابيين وللجماعات الاسلامية المقيمة على اراضيها وخارج اراضيها كما فعلوا في العراق وسلموا العراق الى احزاب اسلامية عنصرية وقدموه على طبق من ذهب لايران ونظامها الاسلامي الفاشي , كما نراهم اليوم يقومون بارضاء ايران على حساب العرب والمنطقة من المسلمين والمسيحيين واتباع الديانات الاخرى وهي تقوم بتشجيعهم للهروب من بلدانهم لياتوا الى اوربا واميركا ليصبحوا هنا كالعبيد .

الجزيرة وبي بي سي وبعض القنوات الاخرى ووسائل الاعلام المرتزقة تلعب هذا الدور الخبيث والقبيح والقذر لاظهار دور الاسلاميين والاحزاب الدينية لكي تتسلم الحكم والنظام في الدول العربية والاسلامية .
ان الغرب واميركا اليوم واوربا وبريطانيا وصلوا الى قناعة بان افضل من يخدم مصالحهم هم من طواغيت العصر الجدد وهم احرص على المصالح الغربية من غيرهم , وسوف تعاني الشعوب العربية المنكسرة والتي تم ترويضها واصبحت كالحيوانات والشوادي والقرود التي لا تعرف سوى الطعام والنوم والجنس والزواج وانجاب المتسكعين في الشوارع والاميين والصعاليك والمتشردين . . . الخ , فيما اذا قبلت بحكم الاسلاميين والاخوانيين او اي حزب اسلامي اخر .

القادم سيكون الاسوا في تونس ومصر كما حصل في العراق وايران وفي اية دولة يحكمها الاسلام والشريعة , تم ارجاع العراق الى عصر القرون الوسطى , كل شيئ اصبح من الماضي وممنوع , الحريات الشخصية اختفت , اغاني النساء اختفت ’ المسرح والمهرجانات ودور السينما والمتنزهات والبارات انتهت واصبح لا وجود لها بسبب حكم طغاة العصر من المغول والهولاكيين والتتر وهي الاحزاب الدينية الحاكمة الان في العراق من الشيعة والسنة على حد سواء .

ما يحدث اليوم في مصر نريده ان لا يتكرر كما حصل في العراق , على جميع الطوائف المصرية من مسلمين ومسيحيين المشاركة الفعالة والمستمرة لاسقاط النظام المصري الاسلامي الارهابي المجرم الفاسد الساقط , على المسيحيين وهم اكثر من 15 مليون في مصر الخروج جميعهم الى الشوارع للمطالبة بزوال هذا النظام البوليسي لكي ينالوا حقوقهم وتغيير الدستور الى دستور علماني والغاء المادة الثانية النازية والفاشية والشوفينية والعنصرية .

هذه الثورة هي للشباب من كافة اطياف الطيف المصري , لا تدعوا احدا ان يختطفها منكم وخاصة الاسلاميين والمعارضة الفاشلة بكل رموزها كالمعارضة العربية التي فشلت فشلا ذريعا لانها تردد نفس شعارات انظمتها منها عدم الاستقواء بالاجنبي ولكن نرى ان انظمتها جميعها اتت على ظهور الدبابات الاجنبية وتتلقى مساعدات مادية وعسكرية من اميركا واوربا واسرائيل نفسها .

على سبيل المثال لا الحصر – ان مصر منذ اتفاقية كامب ديفيد تتلقى من اميركا سنويا 3 مليارات دولار من المساعدات الى ان اصبحت هذه الايام مليار ونصف المليار , وتتلقى من اوربا حوالي مليار اخر , وياتيها من السياحة الامريكية والاوربية والاسرائيلية ما يقارب من 12 الى 15 مليار دولار سنويا .

اما باقي الانظمة كالاردن والمغرب وتونس وغيرها تعيش على الفضلات الامريكية والاوربية وهذه حقيقة , فكيف اذن الان لايريد النظام القمعي المصري ان لا تتدخل الدول الاجنبية , ان من حقها ان تتدخل لتحمي الشعوب والاقليات من بطش الانظمة والاسلاميين ومن لا يقبل ويرتكب جرائم سوف نراه في اقفاص المحاكم الدولية اجلا ام عاجلا . . . 

واخيرا في مصر الان من يقولون بانهم من الحكماء وهذه اضحوكه يجب ان تنطوي على المواطن المصري , كل وجميع هؤلاء انتهازيون وطامعون بالكعكة بعد رحيل النظام لان النظام انتهى والتوريث انتهى والشلة الحاكمة والفاسدة سوف تقدم للمحاكمات العادلة وفي مقدمتهم حسني مبارك وعائلته وهناك من يقدر ثروة مبارك بعشرات المليارات موجودة في بنوك اجنبية وباسماء سرية ومشاريع استثمارية من فنادق وشركات في عدة دول عربية واجنبية . . .

بعض المصادر هي /
مجموعة من الافلام والمقالات والمواضيع عن جرائم الاسلاميين في بعض الدول العربية وغيرها .
http://www.killfighters.blogspot.com/
http://www.youtube.com/watch?v=WqFX4MJgj3g
http://www.iairaq.com/vb/t10477.html
http://forum.rtarabic.com/showthread.php?t=76889 
http://www.alrashead.net/index.php?partd=24&derid=1519
http://www.ancientsudan.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=print&board=233&msg=1188365531&rn=
http://www.sawtbeirut.com/news-in-arabic/arabic-lebanon/11725------1986-----.html
http://www.youtube.com/watch?v=RdomZjsRBtY
http://almoslim.net/node/135485
http://www.youtube.com/watch?v=VJyjIdM4E5A
http://www.youtube.com/watch?v=ZpK7Hj4kyMs&feature=related
http://www.4shared.com/flash/player....ys%22%20%2F%3E
http://www.dawshagya.com/vb/thread46389.html
http://www.youtube.com/watch?v=dYORaTRt0bc
http://www.google.de/search?sourceid=navclient&hl=de&ie=UTF-8&rlz=1T4ADRA_deDE404DE404&q=%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b9%d8%af%d8%a7%d9%85+%d9%81%d9%8a+%d8%a7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86
http://www.youtube.com/watch?v=dEUWhVOlAZI
http://www.youtube.com/watch?v=OM6vlSIsr0A&NR=1&feature=fvwp
http://video.google.com/videoplay?docid=2423505499282762500# 
http://www.answersaboutfaith.com/pal/aldalil/the_true_face_of_islam.htm
http://www.google.de/search?sourceid=navclient&hl=de&ie=UTF-8&rlz=1T4ADRA_deDE404DE404&q=%d9%81%d8%aa%d8%a7%d9%88%d9%89+%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%88%d9%84
http://www.google.de/search?sourceid=navclient&hl=de&ie=UTF-8&rlz=1T4ADRA_deDE404DE404&q=%d9%81%d8%aa%d8%a7%d9%88%d9%89+%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b1%d8%b6%d8%a7%d8%b9
http://www.google.de/search?sourceid=navclient&hl=de&ie=UTF-8&rlz=1T4ADRA_deDE404DE404&q=%d9%81%d8%aa%d8%a7%d9%88%d9%89+%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%83%d8%a7%d8%ad
http://www.google.de/search?sourceid=navclient&hl=de&ie=UTF-8&rlz=1T4ADRA_deDE404DE404&q=%d9%81%d8%aa%d8%a7%d9%88%d9%89+%d9%81%d8%b6%d9%84%d8%a7%d8%aa+%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%b3%d9%88%d9%84
http://www.youtube.com/watch?v=FI-OBIagDxI&NR=1
http://www.youtube.com/watch?v=9-EsbAujOE0
http://www.youtube.com/watch?v=Mkuw9vv8oeQ&feature=related


اقرأ ايضآ

نار شفيق وليمون مرسى
بواسطة abdelghanyelhayes
الأحد,24 فبراير 2013 - 01:05 م
إقرا المزيد
قبل الغليان قبل الغليان
بواسطة abdelghanyelhayes
الأربعاء,20 نوفمبر 2013 - 01:02 ص
إقرا المزيد
كشف حساب
بواسطة abdelghanyelhayes
الخميس,3 مايو 2012 - 05:34 م
إقرا المزيد
الديمقراطية...وبلوغ سن الرشد
بواسطة وليدالجنابي
الثلاثاء,10 يناير 2012 - 01:46 ص
إقرا المزيد
اسف لانك الرئيس
بواسطة abdelghanyelhayes
الإثنين,25 فبراير 2013 - 12:25 م
إقرا المزيد
وماذا بعد أيلول؟
بواسطة khmosleh
الخميس,28 يوليه 2011 - 05:05 ص
إقرا المزيد

التعليقات

الآراء الواردة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع




الأكثر قراءة

عقوبات التزوير في القانون المصري - عدد القراءات : 77132


تعريف الحكومة وانواعها - عدد القراءات : 50311


النظام السـياسي الفرنسي - عدد القراءات : 48890


طبيعة النظام السياسي البريطاني - عدد القراءات : 48477


مفهوم المرحلة الانتقالية - عدد القراءات : 44959


معنى اليسار و اليمين بالسياسة - عدد القراءات : 43392


مفهوم العمران لابن خلدون - عدد القراءات : 43028


ما هى البورصة ؟ و كيف تعمل؟ وكيف تؤثر على الاقتصاد؟ - عدد القراءات : 41793


منظمة الفرانكفونية(مجموعة الدول الناطقة بالفرنسية) - عدد القراءات : 40769


هيئة الرقابة الإدارية - عدد القراءات : 37992


الاكثر تعليقا

هيئة الرقابة الإدارية - عدد التعليقات - 38


اللقاء العربي الاوروبي بتونس من أجل تعزيز السلام وحقوق الإنسان - عدد التعليقات - 13


ابو العز الحريرى - عدد التعليقات - 10


الموجة الرابعة للتحول الديمقراطي: رياح التغيير تعصف بعروش الدكتاتوريات العربية - عدد التعليقات - 9


لا لنشر خريطة مصر الخاطئة او التفريط في شبر من أراضيها - عدد التعليقات - 7


الجهاز المركزي للمحاسبات - عدد التعليقات - 6


تعريف الحكومة وانواعها - عدد التعليقات - 5


الليبرالية - عدد التعليقات - 4


محمد حسين طنطاوي - عدد التعليقات - 4


أنواع المتاحف: - عدد التعليقات - 4


استطلاع الرأى