اوعاد الدسوقي: المعارضة و الكلاب!!

22-06-2013 04:49 AM - عدد القراءات : 2442
كتب اوعاد الدسوقي
fnfn49@yahoo.com

حضرتك معارض للإخوان؟ مش عاجبك النظام؟ متمرد علي الأوضاع؟عايز انتخابات رئاسية مبكرة؟ هتشارك في مظاهرات 30 يونيو؟
اوعاد الدسوقي: المعارضة و الكلاب!!
edf40wrjww2News:news_body
fiogf49gjkf0d
عزيزي القارئ لو كانت إجاباتك علي الأسئلة السابقة بـ " نعم " يبقي لازم تعرف أن سيادتك داخل علي موقعة جديدة لا لا مش موقعة من اللي بالي بالك زى " الجمل و الاتحادية" لا يا سيدي جمل" أية و " اتحادية" أية كل ده كان كلام فاضي و هزار مع الثوار ,

ادخل بقي علي الثقيل يا حلو واتلقي وعدك , طيب بس الأول ممكن تحاول تخمن الموقعة الجاية أسمها أية ؟ يلا شغل مخك شوية؟ ولا أقولك علشان أنت صعبت عليه يا مسكين مش هسيبك تحتار و هختصر لك المشوار ,

الموقعة الجديدة المرتقب حدوثها هي " موقعة الكلب" آه والله العظيم بجد مش هزار فعلا في ترتيب لموقعة الكلب!

يعني هتدخل التاريخ يا مصري وهيتعمل فيك زى ما بـ تعمل قوات الاحتلال الصهيوني في الفلسطينيين!! لا تقولي بقي قنابل مسيلة للدموع ولا خرطوش ولا حتى استدعاء قناصة من هنا أو هناك و حضور الأهل و العشيرة عبر الأنفاق للمساعدة ,

السلاح الكلابى الجديد المزمع استخدامه تفتق عنه ذهن أحد مقدمي البرامج في قناة الناس الموالية للنظام و تجلت عبقرية هذا المذيع في طرح الفكرة علي الهواء حيث نصح الرئاسة أن تقوم بـ إطلاق جحافل الكلاب المسعورة علي المتظاهرين لتفريقهم و قتلهم كما طالب بـ استيراد الآف الكلاب المدربة من الخارج استعدادا لـ 30 يونيو لأنه يري الكلاب وحدها كفيلة بـ إنهاء المظاهرات دون الحاجة للشرطة التي أعلنت انحيازها للشعب و تأمينها للمتظاهرين.

وعلي الفور تبني شيوخ الفتن من الإرهابيين المتقاعدين هذه الفكرة و اخذوا يلوحون و يهددون بوقاحة عن نيتهم في استخدام الكلاب لردع المعارضين و كل من تسول له نفسه النزول ضد مرسي!!

و نحن بدورنا لا نستبعد تنفيذ هذا التهديد فأمثال هؤلاء ممن اعتادوا علي قتل النفس دون أن يرمش لهم جفن أو تهتز لهم شعره قادرون علي ممارسة الإرهاب و استخدام أدواته لترهيب و ترويع المتظاهرين العزل.

لكن مالا تستطيع تلك الكائنات الإرهابية التكفيرية فهمة أن الثائر الذي قرر النزول يوم 30 يونيو نازل ليس للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة أو إسقاط نظام لكنه قرر النزول لإنقاذ ما تبقي من وطن تأكل بفعل رعونة رئاسية و خيبة حكومية نازل من أجل تشيد دولة العدل و العدالة,
نازل من أجل مستقبل لا ينتهك فيه كرامة أبنائه و عرض بناته ,
نازل لأنه مؤمن بأن هذا الوطن و هذا الشعب يستحق الأفضل,

لذا لن يجدي معه أسلوب التخويف و التهديد فهذا الجيل تربي علي ألا يخاف من الخوف و تعلم كيف يجعل الخوف هو الذي يخاف منه!!!

و مع ذلك دعونا نأخذ الأمر علي محمل " الهزار" عفوا "الجد" و نتدارس نحن معشر المعارضين فيما بيننا كيف لنا مواجه هذا السلاح الكلابي الفتاك!!

أنا شخصيا أري ضرورة الاستعانة بخبرات الفنان " أحمد حلمي" فهو الوحيد من لدية القدرة علي التعامل مع السلاح الإخواني الجديد_ فضلا عد عزيزي القارئ إلي فيلم ظرف طارق لتتعرف علي السر _ أيضا عند النزول يوم 30 يونيو علي كل متظاهر أن يأخذ معه كيلو عظم مشفي فأن هم كلبا بالاقتراب يلقي له عظمة فيبتعد عنه!

كما أننا لم نعد بحاجة لمستشفي ميداني في أماكن المظاهرات فقط نحتاج مستشفي الكلب مع توفير الأمصال اللازمة ... حفظنا الله وإياكم من عقر كلاب النظام!!!