درع الوطن وسيفه البتار

04-07-2013 10:12 AM - عدد القراءات : 3496
كتب osama_zaki
osama1969zaki@gmail.com

شكر وعرفان وتقدير الي القوات المسلحة المصرية (درع الوطن وسيفه البتار)
درع الوطن وسيفه البتار
edf40wrjww2News:news_body
fiogf49gjkf0d

شكر وعرفان وتقدير الي القوات المسلحة المصرية
(درع الوطن وسيفه البتار)

السيد الفريق أول / عبد الفتـاح السيسي (وزير الدفاع والإنتاج الحربى - القائد العام للقوات المسلحة).
ككل المصريين المخلصين ، تلقيت يكل الفخر و الاعزاز بيان سيادتكم في هذا اليوم التاريخي وموقفكم الواضح و الصريح النابع من وطنيتكم منقطعة النظير ومسئولياتكم العسكرية واحساسكم الفائق الحساسية بنبض جماهير هذا الشعب العظيم.
لقد كان بيانكم واضحاً جلياً أن القوات المسلحة المصرية لا تسعي للسلطة و لا ترغب في لعب أي دور سياسي. مبطلين في ذلك مؤامرات الأعداء الخارجية.
سيادة الفريق لقد كنتم و لا تزالوا و ستظلوا مثلاً أعلي و قدوة نموذجية لقادة الجيوش في العالم أجمع ونموذجاً يحتذي. لقد حرصتم وكانت نداءاتكم واضحة وحرصكم كان بالغاً في شعوركم بالمسئولية تجاه مطالب الشعب المصري نحو إسقاط ذلك النظام الفاشي الطاغي الذي أستحل دماء المصريين و سعي للتفرقة بين أبناء الوطن الواحد و سعيكم الجاد نحو السلمية و نبذ العنف بين أبناء الوطن الواحد في وقت حرج للغاية و عبرتم بمصرنا الحبيبة الي بر السلامة دون اراقة نقطة دم واحدة من جانبكم. و أزحتم عن وجه هذا البلد النقي الطاهر ذلك الطغيان العاتي الذي جثم علي صدورنا طيلة عام كامل. شعرنا معه أنه دهر طويل وكابوس مزعج أراد الله لمصرنا الغالية أن ينقذنا من براثن ذلك الطغيان علي أيديكم و بسواعد جنودنا الشجعان أبطال الحرب و السلام ..
سيادة الفريق نعدكم بالحفاظ علي سلمية ثورتنا الطاهرة حفاظا علي تراب مصرنا الغالية من كل نقطة دم يمكن ان تسال لا سمح الله. و نتعهد امام الله و الوطن بأن نحافظ علي انتمائنا لهذا الوطن و مساندتكم و الوقوف صفاً واحداً لمؤازرة قواتنا المسلحة الباسلة رداً للجميل الذي اقتضت مسؤليتكم الوطنية أن تتحمله.

مع وافر التحية ،
اللـه. الوطـن . الشعـب